الاثنين، 3 يناير 2011

زوجة ثانية ..

زوجة .. ثانية !!

كتبهاام عمار رسلان ، في 3 يناير 2011 الساعة: 20:13 م


سمحت لقلبها بحبه رغم ما تعرفه عنه إلا أنها وقعت فريسة لعواطفها نست بل تناست ظروفه وكأنها  أسيرة  لقلبها ألغت عقلها لم يكن عندها بعد نظر عندما فكرت الارتباط به .
انبهارها بأستاذها بالجامعة كان يملك قلبها تسعد كلما رأته وتحدثت معه وكأنها مسكت نجمة من السماء
 
وزادها فرحا عندما طلبها للزواج ذهبت إلى البيت و سعادة تمتلك كل كيانها  لم تستطيع إخفاءها .
أخبرت أمها بحبها  وبرغبة حبيبها بالزواج منها  فرحت أمها جدا لكنها صدمت عندما عرفت أنه متزوج ولديه ابن صاحت الأم في وجه ابنتها كيف لك أن تكوني زوجة ثانية أتبنين سعادتك على شقاء غيرك ؟؟؟؟؟
لا يا أمي هو إنسان محترم وسوف يعدل بيننا كما أمر الشرع هو أستاذ جامعة محترم ويخاف الله .
لماذا يا ابنتي يريد الزواج منك وهو متزوج ولديه طفل ما ذنب زوجته ؟؟؟؟
لم يجد السعادة مع زوجته ..!! ذنبها أنها لم تستطع أن تحتوى حبه وقلبه فهو لم يعرف الحب إلا معي .
ومن أخبرك بهذا هو إذًا ؟؟
نعم هو من أخبرني وأنا أثق في كلامه لأنه صريح . فلم يذكر زوجته بسوء سوى انه لم يستطع أن يحبها ولن يطلقها لأنها لم تسيء إليه في شيء وسوف يعدل بيننا ..
ابنتي أنت مخدوعة بوهم الحب صعب أن نجد رجل يعدل في هذا  الزمن فقد انتهى عصر الأنبياء وحتى اذا وجدنا من يستطع أن يعدل فهم قلة قد يكونوا  علماء الدين فقط  لقربهم الشديد من كتاب الله وأحكامه الشرعية  وأعتقد أن  أستاذك ليس من علماء الدين ..
وغدا ستغارين من زوجته الأولى كلما ذهب إليها ..
أمي هل أنت ضد ما شرعه الله ؟؟ الم يقل الله تعالى في سورة النساء
(فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ( أكملي الآية ياابنتى (  فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا) سورة النساء الآية 3
 أنا لست ضد ما شرعه الله أعوذ بالله أن أقول ذلك شرع الله يأمر بالعدل والمساواة ديننا يدعو لتحقيق العدل فى كل الامور   ولكني  ضد استغلال الدين لمصالح شخصية وعدم العمل على تحقيق شرعه ومنهجه كما أمر اذكري  مثل يا ابنتي لرجل يعدل بين زوجاته ممن نعرفهم ؟؟؟
هل هناك رجل واحد بين أقاربنا أو أصدقائنا  تزوج باثنين وعدل؟؟
لماذا تصمتين ..؟؟
امى أتريدين تحطيمي ؟؟ لن أتخلى عن حبي ..!!
لن تتخلى عن أنانيتك قرارك هذا قد يدمر أسرة كاملة ..
ابنتي زوجة ثانية مشاكل كثيرة سوف تواجهك أكبر منك وأنت مازلت صغيرة .
ابنتي الغالية  أنا لست ضدك وضد سعادتك ولكن تأكدي أن زواجك هذا سيجلب عليك التعب والعذاب فكرى بعقلك واتركِ قلبك لأنه  يضلك ماذا تفعلين اذا علمت مستقبلا انه يريد أن يتزوج عليك ؟؟؟ حبيبتي عليك أن تضع نفسك الآن مكانة زوجته ماذا يصيبك ؟؟ 
غضبت الابنة وذهبت لغرفتها وأغلقت هاتفها لتفكر فيما قالته أمها  
كيف لي لم التفت لكل ما قالته أمي ؟؟؟
هل لان حبي فعلا كان أنانيا  لم يرى أمامه إلا نفسه ؟؟
أم لانى مازلت صغيرة ولم استطع التحكم في قلبي ..؟؟
وكيف لي اسمع كلامها وابعد عن أجمل ما في حياتي ؟؟أضحى بحبي بهذه السهولة لماذا وكيف ؟؟ حائرة أنا حقا أكاد أجن لم اعد أستطع التفكير
هل أستطيع أن احكم عقلي وأترك قلبي ؟؟؟ من سوف ينتصر عقلي أم قلبي ..؟؟
من منا على حق انا أم أمى …
كيف لي أن  أصل للقرار الصحيح ؟؟؟
أشعر أنني أغرق ولم استطيع النجاة…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق